القائمة الرئيسية
ديوانية العُمري ببريدة تقيم لقاء ” الاستثمار الجرئ .. التجارب والمستقبل ” مع الأستاذ عمر المجدوعي بضيافة ماجد بن ناصر العُمري ( صور )
20 فبراير 2020 0 تعليق 1911

أقامت ديوانية العُمري ببريدة لقاءها الدوري في مزارع أبناء الشيخ ناصر العُمري شمال بريدة بضيافة رجل الأعمال الاستاذ ماجد بن ناصر العُمري وذلك بحضور عدد من رجال الأعمال والمسؤولين والتي كانت بعنوان ” الأستثمار الجرئ .. التجارب والمستقبل ” وكان ضيفها الرئيسي الأستاذ عمر بن علي المجدوعي رجل الأعمال ورئيس وعضو عدد من الشركات وعضو شركة المجدوعي القابضة متخصص في الأستثمار الجرئ والشركات الناشئة .
حيث انطلق اللقاء بمقدمه ترحيبية بالحضور من عريف اللقاء الأستاذ عبدالرحمن الشدوخي والحديث عن أهمية مثل تلك اللقاءات للحديث عن الأستثمار الجرئ وطرح التجارب من المتخصصين بهذا المجال .

ثم تحدث مستضيف اللقاء رجل الأعمال ماجد العُمري عن سعادته بهذا اللقاء وحضور الجميع وكذلك الهدف الذي يتحقق من تلك اللقاءات وأهمية الحصول على المعرفة والخبرة لدى الشباب في مجالهم الأستثماري بالاضافة للجرأة التي يجب أن يتحلى بها رائد الأعمال وكانت سببا بإقامة مثل هذا اللقاء للأستفادة من تجارب الناجحين وتقديمهم الخبرات الكافية للشباب في هذه المواضيع .

بعد ذلك تحدث الضيف الأستاذ عمر المجدوعي عن أبرز الأهداف التي يتم تحقيقها في الأستثمار الجرئ وطرح بعض التجارب الناجحة في هذا المجال لعدد من رجال الأعمال والشركات المعروفة وتبادل الآراء في هذا المجال وكذلك ضرورة المحافظة على النجاحات التجارية في البدايات وبعض النصائح التي تسهم في نجاح الأستثمار سواء في مجال التقنية أو غيرها من المجالات سواء العقار والتجارة الحرة وغيرها .

كما تطرق الضيف لعدد من الأسباب التي تؤدي غالبا لفشل بعض المشاريع التجارية والتعامل المالي مع هذه المشاريع والبحث عن الطرق المناسبة لتحقيق النجاح في مجال الاستثمارات الجريئة وحديثه عن جمعية الأستثمار الجرئ التي تأسست مؤخرا ودورها في تقديم الاستشارات والبرامج المناسبة لتحقيق النجاح في الأستثمارات وضرورة الأستفادة منها من رواد الأعمال .

كما تداخل عدد من حضور الديوانية وطرح بعض الفوائد والتجارب لهم في هذا المجال وتقديم بعض النقاط المهمة في الأستثمارات التي يجب على الشباب اتباعها في مشوارهم التجاري

وبنهاية اللقاء قامت الديوانية بتكريم ضيفها اليوم الأستاذ عمر المجدوعي وشكره على حضوره وتقديمه هذه الفوائد الجميلة في مجال الأستثمار الجرئ لرجال ورواد الأعمال بهذه الجلسة .

وشارك بالديوانية الشبلين ناصر و فارس أبناء الأستاذ ماجد العُمري بإلقاء قصائد للحضور

 

هنا سنابات ثامريات تغطية الديوانية / 

 

وهنا تغطية مصورة للديوانية /

اعداد وتصوير

ثامر الناصر

حسابي عبر التويتر والانستغرام

Thameralnasser@

سنابي للمزيد من التغطيات اليومية

t.0011


مواضيع ذات صله

جميع الحقوق محفوظه ثامريات 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي