القائمة الرئيسية
ثلوثية أحمد التويجري تكرم خالد بن محمد النودلي احد أبناء متلازمة داون وذلك بعد مقطع عفوي له لقي انتشار وتعاطف واسع داخل وخارج المملكه
03 ديسمبر 2019 0 تعليق 4944

ثلوثية أحمد التويجري تكرم خالد بن محمد النودلي احد أبناء متلازمة داون وذلك بعد مقطع عفوي له لقي انتشار وتعاطف واسع داخل وخارج المملكه ىوذلك أثناء أمسية الثلوثية في جلستها اليوم ( الثلاثاء 6 ربيع الثاني 1441 هـ ) والتي جاءت بحضور عدد من رواد الثلوثية حيث كان ضيفها لهذا المساء خالد نجل الكابتن محمد النودلي رحمه الله أحد أبناء متلازمة داون والذي ظهر في مقطع متداول في وسائل التواصل الاجتماعي وهو يدعو لوالده بجانب قبره ويقدم رسالة اجتماعية جميلة عن بر الوالدين والتي شهدت تفاعل كبير من المجتمع وصلت الملايين من المشاهدين وكانت رسالة عظيمة في كيفية البر بالوالدين بعد وفاتهم .

حيث قامت الثلوثية بتكريم خالد النودلي بدرع تكريمي وهدية عينية له ولوالدته التي احسنت تربية هذا الابن التربية الصالحة وكانت بمثابة التذكير الايجابي لكافة افراد المجتمع عن ضرورة العمل على بر الوالدين والدعوات لهم حتى بعد وفاتهم .

وتحدث عدد من رواد الثلوثية عن هذا الفيديو الذي كان رسالة جميلة وتغني عن محاضرات في جانب مهم بالحياة للمسلمين وهي البر بالوالدين سواء بحياتهم او بعد مماتهم . وقدموا شكرهم للثلوثية على هذه البادرة في التفاعل مع هذا الفيديو المؤثر للشاب خالد النودلي .

مقطع الفيديو المتداول لخالد النودلي والذي شهد تفاعل المجتمع معه مع تكريمه بالثلوثية /

رصد مصور لجلسة الثلوثية وتكريم النودلي فيها /

 

اعداد وتصوير

ثامر الناصر

حسابي عبر التويتر والانستغرام

Thameralnasser@

سنابي للمزيد من التغطيات اليومية

t.0011


مواضيع ذات صله

جميع الحقوق محفوظه ثامريات 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي