القائمة الرئيسية
ثلوثية أحمد التويجري ببريدة في ليلة وفاء تحتفي بالشيخ د. صالح الونيان ( صور وفيديو )
03 أكتوبر 2019 0 تعليق 878

في ليلة وفاء بهيجة احتفت ثلوثية أحمد التويجري الثقافية ببريدة مساء ( الثلاثاء الموافق 2 صفر 1441 هـ ) بالشيخ صالح الونيان ، وذلك في جلستها الأسبوعية المعتادة تحت شعار ” الشيخ د.صالح بن محمد الونيان .. سيرة ومسيرة ” حيث شهدت الجلسة حضور عدد من المشائخ وأهالي المنطقة وأبناء المحتفى به

وقد افتتحت الأمسية بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ عبدالرحمن ابالخيل ، تلا ذلك مقدمة من عريف الجلسة الأستاذ محمد الضالع رحب خلالها بالحضور ومشيراً إلى أن الاحتفاء بالشيخ في هذه الليلة يأتي عرفاناً وتقديراً للشيخ الونيان ولماقدمه خلال الأربعين سنة الماضية التي قضاها في العمل الخيري ، والتي أصبح خلالها أحد الرواد المتميزين في المنطقة .

ثم تحدث أول المتحدثين باللقاء الشيخ د .علي اليحيى عن حياة الشيخ الونيان ونشأته وبداياته في أعمال الخير ، حيث تناول عدداً من المواقف والقصص الملهمة للشيخ في هذا المجال , تلاه في الحديث الدكتور علي الحامد الذي ذكر عدداً من المزايا التي يتمتع بها الشيخ صالح الونيان ، وتناول بعضاً من جهوده الكبيرة في أعمال الخير .

بعد ذلك تحدث الأستاذ الدكتور عبدالعزيز العويد عن العمل الخيري الذي كان يقوم به الشيخ الونيان في عدد من المجالات ، سواء بناء المساجد أو مساعدة راغبي الزواج ، وواصل حديثه عن مسيرته الحافلة في العديد من المشاريع الخيرية والتي يعتبر من أهمها وأبرزها المستودع الخيري ببريدة ، والذي أصبح فيما بعد مثالاً يحتذى في كثير من مناطق المملكة .

أخيراً اختتم الجلسة المحتفى به الشيخ الدكتور صالح الونيان في كلمة عبر فيها عن شكره للثلوثية على هذه المبادرة التي لم تكن رغبة له على حد تعبيره ؛ حيث أن أهل الخير كثر في هذه المنطقة ممن يستحقون التكريم والحفاوة ، وأكد الشيخ حفظه الله أن أهل الخير هم أصحاب المبادرات والسعي للخير ، هذا وقد ذكر عدداً من القصص لمشاريع خيرية ساهم فيها عدد من أهل الخير والإحسان ،

كما أثنى الشيخ الونيان على الحضور وتواجدهم في هذه الأمسية وقال: ” إن الجميع لهم فضل عليّ في حياتي ، وحتى بعد تعرضي للوعكة الصحية الماضية كانت دعوات الجميع لي في تلك الأيام سبباً بعد توفيق الله في خروجي من هذه الوعكة معافىً بحمد الله .. فجزاهم الله عني خير الجزاء .

وبنهاية الأمسية قامت الثلوثية بتكريم الشيخ الدكتور صالح الونيان بإهدائه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، ثم دُعي الجميع لتناول مأدبة العشاء على شرف الشيخ الونيان ، ورواد الثلوثية .

وهنا رصد بالفيديو لليلة الوفاء للشيخ د. صالح بن محمد الونيان /

 

 

وهذا رصد مصور للأمسية /

اعداد وتصوير

ثامر الناصر

حسابي عبر التويتر والانستغرام

Thameralnasser@

سنابي للمزيد من التغطيات اليومية

t.0011


مواضيع ذات صله

جميع الحقوق محفوظه ثامريات 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي